Skip to content

Contact Us

+971503048466

مدونات وودن تويست

وحدات تلفزيون مثبتة على الحائط في دبي @ اطلب الآن

by Taufique Ahmed 12 Apr 2023 0 Comments

في كثير من الأحيان عندما نشاهد شاشة الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر، فإن ذلك يجعلنا ننحني في وضعية الجسم، مما يعرضنا لخطر صحي. فقد نعاني من آلام الظهر والرقبة ومشاكل أخرى. ولكن حامل التلفاز يحل هذه المشكلة لأنه يحدد مسافة قياسية بين العينين والشاشة.

يمكن لأي شخص مشاهدة الفيلم من وضعية مشاهدة مثالية. في الوقت الحاضر، أصبحت الحوامل الحديثة مرنة ويمكن تدويرها لتوفير تجربة مشاهدة مثالية للمشاهد. يمكن تعديل الزوايا والارتفاع بشكل جيد للغاية.

وحدات تلفزيون خشبية

أمان

هناك دائمًا خطر سقوط التلفزيون النحيف من وحدة التحكم وتعطله. عندما يكون لدينا أطفال وحيوانات أليفة يلعبون في المنزل، يكون هناك خطر أكبر على كل من النظام والأطفال. لهذا السبب عندما نقوم بتثبيت خزائن التلفزيون الخشبية المثبتة على الحائط، فإنها تضمن السلامة والحماية إلى حد كبير.

متين

تتميز وحدات التلفزيون الخشبية بأنها تدوم طويلاً وتثبت أنها استثمار لمرة واحدة. تتميز هذه الوحدات ببنية صلبة تتحمل اختبار الزمن ويمكن أن تكون أكثر متانة بما يكفي لإبقاء الجهاز في مكانه. يجب عليك اختيار وحدة مصنوعة من الخشب الصلب مثل خشب الساج وخشب شيشام.

أنيق

تتوفر الحوامل والخزائن الحديثة في مجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال لتعزيز الديكور. يمكننا تثبيتها على الحائط بأرفف عائمة ورفوف مفتوحة ومغلقة وتصميمات مختلفة مثل المستطيل أو المربع أو
Prev Post
Next Post

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
this is just a warning
Login
Shopping Cart
0 items