Skip to content

Contact Us

+971503048466

مدونات وودن تويست

شراء رفوف حائط خشبية في دبي، الإمارات العربية المتحدة @ Wooden Twist

by Taufique Ahmed 11 Jan 2023 0 Comments

من قال إنك لا تستطيع تزيين الجدران العارية في منزلك وإضافة لمسة مميزة إليها؟ من الممكن أن تفعل نفس الشيء باستخدام الرفوف. يمكنك اختيار تزيين غرفة المعيشة من خلال عرض المزهريات وإطارات الصور والتماثيل والتحف والكتب والفنون وما إلى ذلك أعلى الألواح.

هذه الوحدات التخزينية مصنوعة من الزجاج والمعدن أيضًا، ولكن لا شيء يعوض سحر الأرفف الخشبية المثبتة على الحائط عبر الإنترنت . فهي متينة وقوية بما يكفي لحمل العديد من العناصر في نفس الوقت. ويمكن للمرء أيضًا وضع الزخارف الثقيلة والكتب ذات الغلاف المقوى عليها.

رفوف الحائط

توجد أنواع مختلفة من الأرفف مثل الأرفف المعلقة من الأعلى والأرفف العائمة والأرفف الزاوية وغيرها من الأنواع المصممة مع مراعاة البنية والاحتياجات المختلفة. وبغض النظر عن نوع الرف الذي تختاره، فإن التصميم دائمًا ما يكون من الدرجة الأولى. كما أن السلم والجيتار والأرفف السداسية والأشكال المتنوعة تزيد من سحر البنية المرئية للوحدة.

تضفي هذه التصميمات الإبداعية للأرفف العائمة على الجدران سحرًا على المساحات المختلفة في المنزل ويمكن أن تناسب أنواعًا مختلفة من موضوعات الديكور سواء كانت تقليدية أو عتيقة أو بسيطة أو معاصرة. تشجع هذه التصميمات على الأسلوب البسيط وتسمح لك بالاستفادة من الأجزاء والمناطق الإضافية وتحريرها.

رفوف الحائط العائمة

تعتبر رفوف الحائط مرادفة للكمال ولا تزال بأسعار معقولة جدًا. وهي متوفرة في عدد لا يحصى من التصميمات والألوان والأنماط والأحجام وما إلى ذلك بأسعار معقولة عبر الإنترنت. ويمكن تركيبها بسهولة أيضًا. يمكن للأشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن تثبيت الوحدة على السطح تركيبها على الحائط دون بذل الكثير من الجهد.

لا داعي للاستعانة بخبراء لتثبيتها في المنزل. فمن السهل جدًا قراءة الدليل العملي وتركيب وحدات التخزين في الغرفة. لا يعني انخفاض التكلفة جودة رديئة حيث يمكنك شراء تلك المصنوعة من خشب عالي الجودة بأفضل سعر.

Prev Post
Next Post

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
this is just a warning
Login
Shopping Cart
0 items